إضافة طلب

ما هي وسائل الدفع التي يقبلها نعناع؟

يمكنك الدفع نقدًا مباشرة لعامل التوصيل حينما يصلك طلبك أو من خلال بطاقات الدفع الالكتروني كبطاقات الائتمان ومدى

ما هي المتاجر والأسواق المدعومة؟

تدعم خدمة نعناع كافة المتاجر المحلية، سواء كانت قريبة عليك أو بعيدة عنك، حيث أنَّ نعناع عبارة عن خدمة مستقلة لا تلتزم بالشراء من مكان محدد، وهي غير مرهونة أو تابعة لأي متجر ليحدد مكان وقيمة المقاضي. بل يقوم خبراء الشراء بعمليات الشراء من أي متجر كان، بحسب ما يرونه أفضل جودة وأفضل سعر ليوافي حاجات الزبون كما يريد تمامًا.

كيف يمكنني وضع طلب استلام عبر خدمة نعناع؟

خدمة استلام الطلبيات متاحة في المتاجر التي توفرها، وذلك يعتمد على المتجر الذي ترغب في الشراء منه. بالتالي، حينما تقرر وضع طلب استلام لطلبيتك، عليك اختيار متجر يدعم خاصية تجهيز الطلبية لاستلامها. وبدورنا سنطلب منك إعادة تأكيد مكان استلام الطلبية، حينما تصل لمرحلة "تأكيد مكان التسليم".

كيف أتفقد حالة الطلب الجاري؟

يمكنك دائمًا تفقد حالة طلبك من خلال الدخول للتطبيق ومن خلال القائمة الجانبية يمكنك اختيار الطلبات والاطلاع على حالة الطلب الذي قمت به.

كيف أصحح صورة أو سعر أو وصف لمنتج ما في مستودع نعناع؟

نعتذر جدًا على وجود أي خطأ في بيانات المنتج، وفي حال وجود أي خطأ ما في أي منتج معروض، نرجو منك "وضع علامة" على هذا المنتج، وتفضل بمشاركتنا اقتراحك أو تعديلك كي يتمكن فريقنا من النظر في الأمر وتعديل الخطأ. وسنكون شاكرين جدًا لك

ما العمل في حال لم أكن في البيت لأستلم الطلبية؟

ليست تلك مشكلة، ويمكننا تخطيها بكل بساطة. يمكن أن يتم تسليم الطلبية لحارس البناية أو مسؤول المكتب (بناء على ملاحظتك التي تضعها على الطلب). تأكد تمامًا أنَّنا نرحب بما تطلبه منَّا في حال أردت من خبير الشراء أن يضع الطلبية في مكان محدد تريده أنت، ولكن نرجو أن تأخذ بعين الاعتبار أنَّنا لا نتحمل مسؤولية الطلب في تلك الحال.

كيف يمكنني تأكيد الطلب الأول؟

يقوم فريق خدمة العملاء بارسال رسالة تأكيد للطلب، تستطيع تأكيد طلبك من خلال الرد عليها، او من خلال الاتصال على خدمة العملاء على الرقم 920033024

هل يمكنني اعادة أحد طلباتي السابقة؟

يشترط في هذه العملية ان يكون لديك طلبيات سابقة مؤكدة، وتريد أن تعيد الطلب ذاته بالمنتجات ذاتها يمكنك الرجوع لقائمة الطلبيات وسحب الطلب الذي تريد اعادته لليسار وقم بالضغط على اعادة الطلب، ثم سينتقل الطلب للسلة وقم بالضغط على اتمام الطلب بعد اختيار الوقت المناسب لك

ماذا يحصل في حال لم يتم تأكيد الطلب؟

في حال لم يتم تأكيد طلبك سيقوم فريق خدمة العملاء بإلغائه، وتستطيع التواصل مع خدمة العملاء لأي استفسار حول الطلب عبر الرقم 920033024