إعدادات الحساب

كيف أقوم بتفعيل حسابي؟

بعد إدخال رقم الهاتف، يتم ارسال كود التفعيل تلقائيًا وفي حال عدم ارسال كود التفعيل، يرجى التواصل مع خدمة العملاء عبر الرقم التالي 920033024

كيف أحذف/ أضيف عنوان توصيل؟

ذلك من خلال الضغط على القائمة الجانبية اعلى شاشة التطبيق والضغط على خيار العناوين السابقة،، يمكنك اضافة عنوان من خلال زر الاضافة، اما الحذف فيمكنك القيام بحذف عنوانٍ ما من خلال سحبه لليسار والضغط على حذف.

لماذا تم إيقاف حسابي؟

في حال تطلب حسابك تأكيد إضافي، قد يتم إيقافه، وعليه لن تتمكن من عمل أي طلب. ويعتبر الإجراء الإضافي للتأكد من الحساب أمرًا ضروريًا لضمان آمن نعناع وأمن حسابك على حدٍ سواء. يرجى التواصل معنا دومًا في حال وجود أي استفسار، بحيث نسعد جدًا بتقديم أي توضيح.